فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • الاتجاه نحو المساقات المفتوحة واسعة الانتشار - تفضيلات الاستخدام العلاقة بين نمط التحکم (الذاتي - المساق) في المساقات المفتوحة واسعة الانتشار القائمة على المحتوى ومستوى إنجاز المساق والاتجاه نحوها وتفضيلات الاستخدام والعبء المعرفي لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملک عبد العزيز [المجلد 242، العدد 242، 2019، الصفحة 28-77]
  • التقويم نماذج التقويم والمناهج [المجلد 242، العدد 242، 2019، الصفحة 16-27]
  • العبء المعرفي العلاقة بين نمط التحکم (الذاتي - المساق) في المساقات المفتوحة واسعة الانتشار القائمة على المحتوى ومستوى إنجاز المساق والاتجاه نحوها وتفضيلات الاستخدام والعبء المعرفي لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملک عبد العزيز [المجلد 242، العدد 242، 2019، الصفحة 28-77]
  • الفکر الإسلامي المعاصر برنامج قائم على المضامين التربوية للفکر الإسلامي المعاصر لتنمية الوعي في منهج الثقافة الإسلامية لطلاب المرحلة الثانوية الأزهرية [المجلد 242، العدد 242، 2019، الصفحة 78-127]
  • المساقات المفتوحة واسعة الانتشار القائمة على المحتوى العلاقة بين نمط التحکم (الذاتي - المساق) في المساقات المفتوحة واسعة الانتشار القائمة على المحتوى ومستوى إنجاز المساق والاتجاه نحوها وتفضيلات الاستخدام والعبء المعرفي لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملک عبد العزيز [المجلد 242، العدد 242، 2019، الصفحة 28-77]
  • المضامين التربوية برنامج قائم على المضامين التربوية للفکر الإسلامي المعاصر لتنمية الوعي في منهج الثقافة الإسلامية لطلاب المرحلة الثانوية الأزهرية [المجلد 242، العدد 242، 2019، الصفحة 78-127]
  • المناهج نماذج التقويم والمناهج [المجلد 242، العدد 242، 2019، الصفحة 16-27]
  • الوعي الثقافي برنامج قائم على المضامين التربوية للفکر الإسلامي المعاصر لتنمية الوعي في منهج الثقافة الإسلامية لطلاب المرحلة الثانوية الأزهرية [المجلد 242، العدد 242، 2019، الصفحة 78-127]