ا
-
الاتجاه نحو المساقات المفتوحة واسعة الانتشار - تفضيلات الاستخدام
العلاقة بين نمط التحکم (الذاتي - المساق) في المساقات المفتوحة واسعة الانتشار القائمة على المحتوى ومستوى إنجاز المساق والاتجاه نحوها وتفضيلات الاستخدام والعبء المعرفي لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملک عبد العزيز [المجلد 242، العدد 242، 2019، الصفحة 28-77]
-
التقويم
نماذج التقويم والمناهج [المجلد 242، العدد 242، 2019، الصفحة 16-27]
-
العبء المعرفي
العلاقة بين نمط التحکم (الذاتي - المساق) في المساقات المفتوحة واسعة الانتشار القائمة على المحتوى ومستوى إنجاز المساق والاتجاه نحوها وتفضيلات الاستخدام والعبء المعرفي لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملک عبد العزيز [المجلد 242، العدد 242، 2019، الصفحة 28-77]
-
الفکر الإسلامي المعاصر
برنامج قائم على المضامين التربوية للفکر الإسلامي المعاصر لتنمية الوعي في منهج الثقافة الإسلامية لطلاب المرحلة الثانوية الأزهرية [المجلد 242، العدد 242، 2019، الصفحة 78-127]
-
المساقات المفتوحة واسعة الانتشار القائمة على المحتوى
العلاقة بين نمط التحکم (الذاتي - المساق) في المساقات المفتوحة واسعة الانتشار القائمة على المحتوى ومستوى إنجاز المساق والاتجاه نحوها وتفضيلات الاستخدام والعبء المعرفي لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملک عبد العزيز [المجلد 242، العدد 242، 2019، الصفحة 28-77]
-
المضامين التربوية
برنامج قائم على المضامين التربوية للفکر الإسلامي المعاصر لتنمية الوعي في منهج الثقافة الإسلامية لطلاب المرحلة الثانوية الأزهرية [المجلد 242، العدد 242، 2019، الصفحة 78-127]
-
المناهج
نماذج التقويم والمناهج [المجلد 242، العدد 242، 2019، الصفحة 16-27]
-
الوعي الثقافي
برنامج قائم على المضامين التربوية للفکر الإسلامي المعاصر لتنمية الوعي في منهج الثقافة الإسلامية لطلاب المرحلة الثانوية الأزهرية [المجلد 242، العدد 242، 2019، الصفحة 78-127]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند